جسر الملك فهد يحقق جائزتين ذهبيتين و3 فضيات في تجربة العميل

angle-down-regular
news

حققت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد (5) جوائز في مسابقة جوائز تجربة العميل 25 السعودية، منها ذهبيتان وثلاث فضيات على هامش منتدى عالم تجربة العميل الذي نظمته جمعية تجربة العميل، والذي أقيم في مدينة الرياض يوميّ الثلاثاء والأربعاء الموافق
12-13 نوفمبر من العام الجاري.


حيث حققت الجائزتان الذهبيتان (المركز الأول) عن فئتي (أفضل تحول رقمي، وأفضل استخدام للتقنية)، وثلاث جوائز فضية (المركز الثاني) عن فئات (أفضل إستراتيجية تجربة عميل، وأفضل استخدام للتغذية العكسية والمتعمقة، و⁠أفضل تجربة عميل في قطاع النقل).


يأتي حصول المؤسسة على هذه الجوائز نتيجة لتبنيها رؤية طموحة لتحقيق قيمها بالتميّز في خدمة العميل، وتوظيف أحدث وأفضل التقنيات لتحسين رحلة العميل عبر جسر الملك فهد.