جائزتان دوليتان لجسر الملك فهد

angle-down-regular
news

اعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد اليوم عن تحقيقها جائزتين دوليتين في "مسابقة جوائز تجربة العميل الدولية ٢٤" التي تنظمها سنوياً تجربة العميل الدولية ومقرها لندن، المملكة المتحدة، وذلك ضمن فعاليات الجائزة بحضور نخبة من المتخصصين في هذا المجال على مستوى العالم.

 

وأوضحت المؤسسة أنها حققت جائزة ذهبية (المركز الأول) عن فئة "العملاء في صميم كل شيء"، وجائزة برونزية (المركز الثالث) عن فئة "أفضل تغيير ثقافي وتحول في تجربة العميل"، وهما تأكيداً لرؤية المؤسسة الطموحة التي ركيزتها الأساسية تجربة العميل، ونتيجة للدعم اللامحدود من شركائها من الجهات المختلفة العاملة في جسر الملك فهد من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

 

يذكر أن جسر الملك فهد قد حقق هذا الشهر خمس جوائز في "تجربة العميل السعودية ٢٥" في فئات مختلفة، واختار المجلس الاستشاري لجمعية تجربة العميل السعودية الرئيس التنفيذي للمؤسسة يوسف بن إبراهيم العبدان لجائزة "إنجاز مدى الحياة ٢٥"، تقديراً لجهود جسر الملك فهد في تحسين تجربة العميل.