إيماناً من المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بقيمة النزاهة والشفافية؛ خصصنا قناة صدّاح للإبلاغ عن المخالفات التي قد تؤثر سلباً على مصلحة أو سمعة المؤسسة، مع ضمان حماية مقدّم البلاغ والتعامل مع جميع البلاغات بسرية تامة ومعالجتها وفقاً لاختصاصات القناة، علماً بأن هذه الصفحة مخصصة لتقديم البلاغات عن المخالفات
للشكاوى والاقتراحات أو استفسارات العملاء، يرجى التواصل عبر القنوات المخصصة لتجربة العميل
أو التواصل عبر الرقم الموحد
800 4000 999
حماية المال العام والحفاظ على نزاهة وسمعة المؤسسة.
تمكين الأفراد الذين لديهم علم بوجود مخالفة داخل المؤسسة أو يشتبهون بوقوعها (بحسن نية)، من الإبلاغ عن مخاوفهم
.مع ضمان حماية المُبلِّغ
العاملون أو المتعاملون مع المؤسسة، بما في ذلك: منسوبو المؤسسة من موظفين ومتعاقدين، شركاء المؤسسة من
الجهات الحكومية، العملاء، الموردون، وغيرهم من أصحاب العلاقة
تُتيح المؤسسة تقديم البلاغات عن المخالفات مع الحفاظ على سرية هوية المُبلِّغ. وفي حال تم الإفصاح عن الهوية، ستظل المؤسسة
ملتزمة بمعالجة البلاغ وحماية هوية المُبلِّغ بسرية تامة
تشمل المخالفات التي يمكن الإبلاغ عنها على سبيل المثال لا الحصر :
إساءة استخدام السلطة أو الصلاحيات
مخالفة الأنظمة واللوائح المعمول بها
إساءة استخدام ممتلكات المؤسسة أو أصولها أو مواردها
الاحتيال المالي / التزوير / الرشوة
مخالفة أخلاقيات المهنة وسلوكيات العمل
* لا يُعد ضمن البلاغات الكيدية الإبلاغ بحسن نية عن مخالفات فعلية أو محتملة
* لا تقبل المؤسسة البلاغات الكيدية، وفي حال ثبت كيديتها بعد التحقيق، يحق للمؤسسة اتخاذ الإجراءات الجزائية ضد مقدم البلاغ
للإبلاغ عن مخالفة